الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لتعويض فشل صفقة ميسي..  عين الهلال على 3 نجوم عالميين

الهلال

الهلال

محمد العزب

A A

بدأ نادي الهلال السعودي في البحث عن بديل لصفقة الأرجنتيني ليونيل ميسي، التي انتهت بشكل غير سعيد لعشاق الزعيم، بعد رفض لاعب باريس سان جيرمان وبرشلونة الأسبق الانتقال للعب في دوري روشن للمحترفيين، مفضلاً أن تكون وجهته المقبلة الى الولايات المتحدة الامريكية عقب الانتقال لنادي إنتر ميامي والذي يمتلكه نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام.

وأصبح مسئولي نادي الهلال في حرج كبير خاصة وأن غريمهم الأزلي النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو في الشتاء الماضي، وهو ما جعل جماهير زعيم السعودية تطالب مسئوليه بسرعة التعاقد مع نجم عالمي من العيار الثقيل على غرار النصر.

ويقدم لكم موقع "الجمهور" أبرز الاسماء المرشحة لارتداء قميص الهلال السعودي خلال الفترة المقبلة:

ساحر باريس

يعد نيمار دا سليفا لاعب باريس سان جيرمان من أبرز الاسماء المطروحة بقوة على مائدة الهلال السعودي، خاصة مع رغبة ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي في التضحية باللاعب خاصة وأنه لم يقدم المردود المطلوب منه منذ انتقاله لصفوف الفريق، فضلاً عن أزماته وإصاباته الكثيرة والتي جعلته على رأس قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

نيمار

طريد ريال مدريد

البلجيكي إيدين هازارد أحد الاسماء التي تم ربطها بالتعاقد مع الهلال خاصة وأن ريال مدريد قد رفض فكرة التجديد معه بسبب عدم وجود بصمة واضحه له مع الفريق منذ انتقاله من تشيلسي منذ 4 مواسم، ورغم الأعتراضات الكبيرة من مشجعي الهلال بسبب حالة اللاعب البدنية السيئة والتي جعلت الميرنجي يستغني عنه إلا انه يظل في قائمة اللاعبين العالميين الذي يسعى الزعيم للتعاقد معها.

هازارد

زميل صلاح

بعد رحيله عن ليفربول أصبح روبيرتو فيرمينو أحد أهداف نادي الهلال خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة بعد، ويأمل مسئولي الفريق السعودي في انهاء التعاقد معه خاصة وأنه لازال صغيراً في السن في حسابات كرة القدم حيث يبلغ من العمر 31 عام.

صلاح وفيرمينيو

وتنتهج أندية الدوري السعودي بالوقت الحالي ضم لاعبيين الصف الأول بأوروبا، عقب تعاقد نادي النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما ضم نادي اتحاد جدة مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما لصفوفه لمدة ثلاث مواسم بعد نهاية عقده مع الميرنجي.

search